الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يزور وزير المغتربين ويلتقي عددا من ابناء الجالية اليمنية بدولة الامارات


اليوم:  27
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2013
زار رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، وزير المغتربين مجاهد القهالي بمقر إقامته بمستشفى زايد العسكري بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، وذلك بعد إجرائه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وأطمان الاخ رئيس الوزراء ومعه القنصل العام لليمن بدبي السفير محمد صالح القطيش، ونائب السفير اليمني بالامارات العربية المتحدة اسماعيل العنبري على صحة الوزير القهالي .. متمنيا له الشفاء العاجل والعودة الى ارض الوطن بحفظ الله ورعايته.

الى ذلك التقى الاخ رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة، بحضور عضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عمر عبد العزيز عدد من ابناء الجالية اليمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة وأعضاء الفريق الكروي اليمني المقرر مشاركتهم في الدورة الرياضية للجاليات اليمنية المقرر اقامتها على هامش مؤتمر المغتربين في ابريل من العام القادم بصنعاء .

وأشاد الاخ رئيس الوزراء اثناء اللقاء بالمبادرات الخلاقة التي تقوم بها الجاليات اليمنية في الخارج .. معربا عن ثقته في جيل المستقبل من الشباب ودورهم في بناء نهضة وتقدم الوطن.

وثمن الاخ باسندوة الدور الذي تقوم به وزارة المغتربين لخدمة ورعاية المغتربين اليمنيين في مختلف بلدان المهجر.. لافتا الى الدور المعول على المغتربين اليمنيين للاسهام الفاعل في مسيرة التحولات الشاملة التي تشهدها اليمن.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن