الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من ملك مملكة البحرين


اليوم:  25
الشهر:  يناير
السنة:  2014
تسلم الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رسالة خطية من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والتهنئة بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

جاء ذلك خلال استقبال الاخ الرئيس اليوم بصنعاء وزير الدولة للشئون الخارجية بمملكة البحرين غانم بن فضل البوعينين.

وعبر الملك حمد بن عيسى عن تهنئته للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وابناء الشعب اليمني بمناسبة اختتام اعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل والنتائج الطيبة التي تحققت في المؤتمر.. مشيدا بكافة القوى التي دعمت هذه الجهود الطيبة .


وقال" انتهز هذه الفرصة لأشيد بما قام به اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال اعتمادهم المبادرة الخليجية بمراحلها ،كما اشيد بجهود وزراء خارجية دول المجلس والامين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني الذي انطلق في جهوده لليمن الشقيق منذ اليوم الاول لعمله كأمين عام للمجلس.

وثمن ملك البحرين دور الامين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومبعوثه الخاص الى اليمن جمال بن عمر ومجلس الامن الدولي في دعم التسوية السياسية والمصالحة الوطنية في اليمن.

وأكد أن مملكة البحرين ستكون كعهدها دائما سندا لليمن على مستوى العلاقات الثنائية وفي إطار العمل العربي والاسلامي والدولي.

وقد حمل الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي المسئول البحريني نقل تحياته الى اخيه الملك حمد بن عيسى .. معبرا عن شكره وتقديره للبحرين ملكا وحكومة وشعبا على الدعم الكبير لليمن في مختلف الظروف والاحوال.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن