الصفحة الرئيسية

محافظ سقطرى يتفقد مشروع توسعة مستشفى خليفة بن زايد


اليوم:  22
الشهر:  أبريل
السنة:  2014
تفقد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة ومعه وكيل المحافظة فهد كفاين اليوم مستشفى الشيخ/ خليفة بن زايد بمديرية حديبو ، واطلعا على ىسير العمل في المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين.

واستمع المحافظ ومعه الوكيل من مديرالمستشفى الدكتور سعد القدومي عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى في المحافظة كونه المستشفي الوحيدة الذي يوجد فيها الرعايه الطبيه المتكامله ، داعيا البعثه الصينية والروسية العاملة في المستشفى الى تقديم المزيد من العمل للمواطنين ورعايتهم الرعايه الكامله ،مثمناً جهود السلطة المحلية في توفير الاحتياجات اللازمة للاطباء في البعثتين .
الى ذلك اطلع المحافظ باحقيبه والوكيل كفاين على سير العمل في مشروع توسعة المرحلة الثانية من مستشفى خليفة بن زيد بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية بتكلفة اجمالية مليون وستمائة الف دولار ، واوضح مدير عام الصحة بسقطرى الدكتور مسلم الدعرهي بن المشروع مكون من عيادات خارجية للمستشفى وتاتيث مكتب الصحة بلمحافظة وبناء 15 شقة سكنية للاطباء في المحافظة.
من جانبه ثمن المحافظ جهود مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانيه على جهودها ودعمهم للمحافظة في مختلف الجوانب وخاصة الجانب الانسانيه .
رافق المحافظ في الزيارة امين عام محلي حديبوه عبد الحليم محمد عبد الله وعدد من اعضاء السلطه المحليه في مديريتي حديبو وقلنسيه.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن