الصفحة الرئيسية

وزير الدفاع يؤكد أن اليمن يمضي صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة


اليوم:  12
الشهر:  مايو
السنة:  2014
أطلع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ومعهم قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم على أحوال المقاتلين من منتسبي اللواء 27 مش ميكا واللواء 190 دفاع جوي وكتيبة المهام الخاصة في محافظة حضرموت. وخلال الزيارة ألقى وزير الدفاع كلمة أمام المقاتلين نقل في مستهلها تحيات وتهاني الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم العسكرية والقتالية ، مباركاً للمقاتلين النجاحات المحققة في مواجهة الإرهاب.
 وأشار إلى أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية وبما يضمن تحقيق الاحتراف النوعي والتنفيذ الخلاق لكافة المهام المسندة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وصد ومجابهة عناصر الإرهاب والتخريب والضلال .. وحث المقاتلين على تعزيز وحدة الصف وتعميق وترسيخ الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب .
 وأكد أن اليمن تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد .. لافتاً إلى الدور الكبير المنشود والواجب على منتسبي القوات المسلحة والأمن في الإسهام الفاعل والمشاركة الجادة والواسعة في إنجاز مشروع النهوض الحضاري خلال تهيئة الأجواء والمناخات المساعدة والملائمة لتنفيذ وتطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.
 كما استمع وزير الدفاع من المقاتلين إلى طبيعة المهام والواجبات العسكرية والأمنية المنوطة بهم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار .
 من جانبهم جدد المقاتلون العهد بأنهم سيظلون على عهدهم وعند مستوى ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء الشعب وسيقفون ضد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار أو العبث بمصالح ومقدرات الوطن.
 رافق الوزير خلال الزيارة قائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن عوض محمد فريد ورئيس أركان القوات الجوية العميد طيار ركن عبدالملك الزهيري ومدير عام شرطة محافظة حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن