الصفحة الرئيسية

محور عتق يشيد بمواقف المواطنين الداعمة للجيش في معركته ضد "الارهاب"


اليوم:  12
الشهر:  مايو
السنة:  2014
عقد اليوم في قيادة محور عتق اجتماعاً ضم قادة الوحدات العسكرية المرابطة في إطار المحور برئاسة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف محسن اليافعي وقائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي . ناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية في مختلف المديريات والمناطق بمحافظة شبوة وسبل تعزيز الاستقرار في أوساط المواطنين وكذا مواصلة المهام العسكرية في مطاردة العناصر الإرهابية الفارة .
 وفي الاجتماع أشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة بالانتصارات الساحقة والمؤزرة التي حققها الأبطال المقاتلون ضد عناصر الشر والإرهاب .. مثمناً تعاون المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة شبوة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة والأمن في مجابهة ومحاربة عصابات الإرهاب ومطاردة فلوله التي حاولت العبث بأمن واستقرار المحافظة .
 وأشار إلى أن الوضع الراهن في المنطقة يتطلب المزيد من الوعي واليقظة وضرورة رفع مستوى الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية والأمنية للقيام بمهامها على الوجه الأكمل والأمثل .. مؤكداً على ضرورة التحلي بالانضباط وعكس ذلك على أرضع الواقع أثناء تأدية المهام المختلفة .
 ولفت إلى أن الوقت الحالي هو وقت الكفاءات والأفكار الجديدة التي تصب في مصلحة بناء القوات المسلحة على أسس وطنية ووفق منهجية علمية حديثة .
 من جانبهم أوضح القادة استعدادهم الكبير والعالي لتنفيذ كافة المهام المنوطة بهم وتقديم التضحيات الغالية والنفيسة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .. مؤكدين انهم سيظلون على عهدهم تجاه الوطن والشعب ، وبأنهم لن يتوانوا عن إنجاز المهمة العظيمة المسندة اليهم في ملاحقة بقايا عناصر الإرهاب الضالة والآثمة التي فرت إلى عدد من الكهوف والجحور الظلامية وتطهير الوطن من شرورهم ورجسهم وكف أذاهم .
 
 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن