الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتلقى برقيتي تهنئة من الرئيس الفلسطيني وبابا الفاتيكان


اليوم:  17
الشهر:  مايو
السنة:  2014
تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الرئيس محمود عباس " أبو مازن" رئيس دولة فلسطين –رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمناسبة العيد الوطني ال24 للجمهورية اليمنية (22مايو) .. جاء فيها :

" بمناسبة احتفالكم بيوم الوحدة اليمنية ,يسرنا أن نتقدم لفخامتكم ,ومن خلالكم لحكومتكم الموقرة ,ولشعبكم الشقيق باسم دولة فلسطين وشعبها ,وباسمي شخصياً ,بأحر عبارات التهاني القلبية مقرونة بدعواتنا الصادقة إلى المولى جلت قدرته , أن يعيد عليكم هذا اليوم المجيد بتعزيز الوحدة والأمن والاستقرار والوئام " .
إن شعبنا الفلسطيني الذي يشارككم احتفالكم بهذا اليوم العظيم ,لعلى يقين تام ,بأن شعبكم بوعيه وإيمانه بوطنه وحرصه على وحدته ,وبحكمتكم واقتداركم وبجهودكم المخلصة سيعزز هذه الوحدة ,وسيحافظ على مكتسباته ومصالحه العليا ,وسيفوت الفرصة على المتربصين باليمن وشعبه الشقيق .. مثمنين عالياً في هذه المناسبة ,وقوفكم الدائم ,ودعمكم الأخوي الثابت لشعبنا عبر سنوات نضاله الطويلة .
كما تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من البابا فرانسيس بابا الفاتيكان بمناسبة العيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية (22مايو) .

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن