الصفحة الرئيسية

مصدر مسؤول يدين الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف حافلة تقل موظفين بمحافظة عدن


اليوم:  16
الشهر:  يونيو
السنة:  2014
دان مصدر حكومي مسؤول ، الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم أمس بمحافظة عدن حافلة كانت تقل موظفين وإداريين من الشعب الرياضية العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وعمال المطابع وموظفين في مستشفى باصهيب العسكري ومنهم امرأتين بمنطقة السايلة - مديرية الشيخ عثمان.

وعبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن استنكار حكومة الوفاق الوطني ، وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الغادر والجبان، الذي استهدف موظفين وإداريين ورياضيين عزل .. لافتا إلى أن هذا الحادث يأتي امتدادا للهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مستشفى الدفاع بالعاصمة صنعاء في ديسمبر الماضي والذي ما زالت مناظرة الإجرامية والمؤلمة لاستهداف العزل من المواطنين والأطباء والممرضين والفنيين العاملين في المستشفى، حاضرة في وجدان اليمنيين والعالم.. معتبرا هذه الأعمال الإرهابية دليلا على تجرد مرتكبيها ومن يقف ورائهم من كافة القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية، وتعكس ما يحملونه في نفوسهم الشريرة من حقد مدمر وأسود ضد الإنسانية جمعاء.

وأكد المصدر أن من نفذوا هذا الفعل الإرهابي ومن يقفون ورائهم حتماً لن يفلتوا من العقاب وسينالون عقابهم الرادع على ما اقترفته أيديهم بحق الوطن اليمني وأبنائه.

وعبر المصدر عن تعازيه الحارة لأسر شهداء هذا الحادث الإرهابي الجبان .. سائلاً المولى العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى .

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن