الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية السودان بصنعاء للتوديع


اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2014
استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية السودان بصنعاء عوض حسين أحمد زروق وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن.

جرى في اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين والجهود المشتركة لتعزيز وتطوير آليات العمل على كافة الصعد بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين .

وفي اللقاء أشاد الأخ الرئيس بالجهود التي بذلها السفير أثناء فترة عمله من أجل خدمة العلاقات والدفع بمجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ..متمنيا له التوفيق والنجاح في أعماله ومهامه القادمة.

ونوه الأخ الرئيس بمستوى العلاقات القائمة بين اليمن والسودان والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها في كافة المجالات .. محملاً السفير نقل تحياته لأخيه الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب السوداني الشقيق دوام التقدم والنمو والازدهار .

فيما أعرب السفير السوداني عن تقديره لما حظي به من رعاية واهتمام أثناء فترة عمله في اليمن على كافة المستويات الرسمية والشعبية .. مجددا التأكيد على دعم بلاده ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني والذي تمنى له تحقيق كافة تطلعاته في الاستقرار الشامل والتنمية والتطور.

وأشاد بمستوى العلاقات والتعاون بين اليمن والسودان وما شهدته من تطور في مختلف المجالات.

كما نقل للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي تحيات الرئيس عمر حسن البشير وتمنياته للشعب اليمني بالتطور والازدهار.

حضر اللقاء امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن