الصفحة الرئيسية

مؤسسة الاتصالات تواصل حملة الرش والتعقيم خلال أيام العيد بأمانة العاصمة


اليوم:  24
الشهر:  مايو
السنة:  2020
تواصلت اليوم حملة الرش والتعقيم التي تنفذها المؤسسة العامة للاتصالات بالتنسيق مع غرفة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة خلال أيام العيد. وتنفذ حملة الرش والتعقيم في أول أيام العيد من خلال عدة مسارات، الأول من ميدان السبعين وحتى سوق الملح بصنعاء القديمة،ومن جولة مذبح باتجاه عصر وجول المصباحي ، و شارعي الستين والزبيري إلى جوله كنتاكي وشوارع حده وصخر وشارع الدائري مروراً بجولة الجامعة القديمة إلى جولتي عشرين وسيتي مارت وشارع الزراعة إلى محيط مستشفى الكويت.

فيما يشمل المساران الثالث والرابع جولة عمران مرورا بخط الستين المجاور لجامعة الإيمان وإلى جولة الولاعة وحتى جسر مذبح إلى حي النهضة مروراً بوزارة الإعلام وسوق الروني وحتى شارع التلفزيون، ومن جولة سبأ مرورا بشارع القيادة والتحرير فجسر الصداقة وصولا إلى ميدان السبعين ومنطقة الرئاسة و شارع تعز وحتى جولة الصافية مرورا بسوق ببابي السلام واليمن.

وتضمن المسار الخامس والسادس رش وتعقيم جولة الصياح مرورا بشارع شيراتون إلى شوارع مسيك والمشهد وحتى سوق نقم إلى شارع خولان ومستشفى الثورة.. ومن شارع المطار إلى منطقة بني حوات وحتى جولة مصعب مروراً بمديرية الروضة إلى سوق دارس وحتى وادي أحمد ومنطقة جدر.

إلى ذلك عملت فرق الحملة في المسار السابع على رش وتعقيم بداية سوق مذبح وحتى سوق السنينة ومروراً بشارع الستين إلى أسواق عصر والزهراوي وشميلة والمقالح وحتى منطقة بيت معياد.

وأشار مشرف الحملة نائب مدير المؤسسة العامة للاتصالات عمار وهان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الحملة ينفذها موظفوالمؤسسة العامة للاتصالات،باستخدام سبع وسائل نقل وعشر فرق راجلة .. موضحا أن حملة الرش تأتي في إطار حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في تعزيز الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

ونوه بتفاعل موظفي المؤسسة العامة للاتصالات لإنجاح الحملة من خلال تفضيلهم المشاركة فيها للإسهام في حماية المجتمع.. معرباً عن أمله في تعاون المواطنين مع جهود المؤسسة لرش وتعقيم المناطق خاصة ذات الكثافة السكانية العالية.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن