الصفحة الرئيسية

الرئيس المشاط يلتقي وفد المكتب السلطاني العماني


اليوم:  7
الشهر:  يونيو
السنة:  2021
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء، وفد المكتب السلطاني العماني الذي يزور بلادنا في إطار الجهود العمانية المساندة للشعب اليمني. التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء، وفد المكتب السلطاني العماني الذي يزور بلادنا في إطار الجهود العمانية المساندة للشعب اليمني.
ناقش اللقاء، الذي حضره رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام ونائب رئيس الوفد جلال الرويشان وعضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، ونائب وزير الخارجية حسين العزي، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، الجهود التي تبذلها سلطنة عمان الشقيقة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يكابدها أبناء الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان الأمريكي السعودي.
وفي اللقاء، رحب الرئيس المشاط بالوفد العماني الزائر .. مؤكداً أنهم في بلدهم الثاني وسط إخوانهم من أبناء الشعب اليمني الذي يكن للشعب العماني وجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان كل الاحترام والتقدير.
وعبر الرئيس المشاط، عن شكره وامتنانه للمواقف النبيلة لسلطنة عمان الشقيقة تجاه أبناء الشعب اليمني خلال العدوان والحصار الظالم عليه..معربا عن أمله بأن تكلل جهود سلطنة عمان بالنجاح.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن