الصفحة الرئيسية

الرئيس المشاط يلتقي وزير الشباب والرياضة


اليوم:  25
الشهر:  أغسطس
السنة:  2021
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي. جرى خلال اللقاء مناقشة سير الأنشطة الشبابية والرياضية، وأوضاع الاتحادات والأندية وبرامجها خلال المرحلة الراهنة، والصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها.

كما استعرض اللقاء ما حققته المراكز الصيفية من ثمرة مباركة تُسهم في إيجاد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والهوية اليمانية، وما شهدته من تفاعل على المستويين الشعبي والرسمي.

وفي اللقاء، أكد الرئيس المشاط ضرورة الاهتمام بالشباب وتأهيلهم وبناء قدراتهم .. لافتاً إلى ما يمتلكه شباب اليمن من مهارات تمكِّنهم من تحقيق مراتب متقدّمة في مختلف المجالات.

وقال: "إن الشباب ثروة بشرية هائلة وطاقة متوقّدة، ينبغي الاهتمام بها منذ الصغر، والاتجاه بكل جدية لتزويدهم بالعلوم والمعارف والثقافة القرآنية من منابع الهداية الإلهية، ليرتقوا بأنفسهم وتحصيلهم العلمي، وطاقاتهم ومواهبهم، لأن الإنسان يحتاج في كل مراحل حياته إلى المزيد والمزيد من العلوم والمعارف".

كما أكد ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والأنشطة التعليمية والأنشطة التثقيفية والتربوية، لتكون هذه الشريحة عنصراً فاعلاً ومنتجاً في بناء اليمن الجديد.

ولفت الرئيس المشاط إلى أهمية تعزيز دور قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة .. حاثاً على الاهتمام بهذه الشريحة المهمة لبناء جيل واع متسلح بالهوية الإيمانية

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن