الصفحة الرئيسية

وزير الإعلام يزور عدداً من الإعلاميين القدامى والمرضى


اليوم:  12
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2021
زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، عدداً من الاعلاميين القدامى والمرضى من منتسبي المؤسسات والوسائل الإعلامية, بمناسبة المولد النبوي الشريف. حيث قام وزير الإعلام، بزيارة عبد الله نصار ومحمد الردوع، ولطف الخميسي وحسين عقبات من قناة اليمن الفضائية وعبد الوهاب مزارعة وأحمد السماك وإسماعيل شجاع الدين وعبد الله الكبسي ومحمد السرحي وخالد الرداعي من مؤسسة الثورة، وخيرية الفهد من قناة عدن ومطهر الذماري من وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأوضح الوزير الشامي، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بأن يكون المولد النبوي محطة للبر والإحسان.



وأكد الحرص على تلمس أحوال الإعلاميين القدامى الذين كان لهم إسهامات وبصمات بارزة خلال مسيرتهم العملية في المجال الإعلامي.
ولفت إلى اهتمام وزارة الإعلام بتفقد أحوال الإعلاميين والصحفيين الذين قدّموا عصارة جهدهم للارتقاء بالأداء الإعلامي والصحفي المرئي والمسموع والمقروء.

وثمن وزير الإعلام، المواقف الوطنية لكافة الكوادر الإعلامية الصامدة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وقدم الوزير الشامي، خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من قيادات الوزارة والمؤسسات والوسائل الإعلامية هدايا لمن شملتهم الزيارة.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن