الصفحة الرئيسية

الرئيس المشاط يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين


اليوم:  17
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2021
تفقد فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، التحضيرات النهائية في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي سيقام فيها الاحتفال المركزي بمناسبة المولد النبوي الشريف يوم غد الإثنين. واطلع الرئيس المشاط، على خريطة الساحة وتجهيزاتها، وأشرف على وضع اللمسات الأخيرة لاكتمال التجهيزات.

واستمع ومعه رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري من القائمين على الساحة، إلى شرح حول الترتيبات التي تمت لاستقبال الحشود الجماهيرية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

وأشاد فخامة الرئيس، بالجهود المبذولة لتجهيز وتهيئة الساحة لاستقبال ضيوف الرسول الكريم.. منوها بجهود اللجنة التنظيمية والقائمين على الساحة في الإعداد والتنظيم الجيد بما يلي بعظمة المناسبة.

وأهاب الرئيس المشاط، بالشعب اليمني العظيم، بالحضور المشرف والمهيب إلى ساحات الاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وبما يليق بمقام ومكانة الرسول في قلوب اليمنيين، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وفي ختام زيارته، اطلع الرئيس المشاط، على آخر التجهيزات وإعادة البناء والتأهيل لروضة الشهيد الصماد التي تقع خلف ضريحه في ميدان السبعين.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن