الصفحة الرئيسية

اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يناقش سير العمل وتطوير الأداء


اليوم:  5
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصر الدين عامر، سير العمل في الوكالة وسبل تطوير الأداء ومواكبة الأساليب الحديثة في العمل الصحفي. وتطرق الاجتماع الذي ضم نائبي رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، والشؤون المالية والتجارية حمود الحشف، ومدراء العموم، إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وفي الاجتماع أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات.

وأكد الحرص على معالجة العوائق والإشكالات والتحرك في مسار تطوير الأداء في مختلف الإدارات الصحفية والفنية والإدارية والمالية .. لافتاً إلى أهمية مواصلة الوكالة لدورها الريادي وتحديث وتطوير منظومة العمل الصحفي.

وأشاد بدور العاملين في وكالة الأنباء اليمنية سبأ وكوادرها الصحفية والإعلامية والفنية والهندسية، وصمودهم خلال الفترة الماضية في مواجهة العدوان والماكينة الإعلامية التي سخرها في حربه على الشعب اليمني.

وكان نائب رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس التحرير رحب برئيس مجلس الإدارة والذي سيمثل إضافة نوعية لعمل الوكالة وتطوير مستوى الأداء.

وأكد حرص الجميع على التعاون مع القيادة الجديدة ومضاعفة الجهود لتجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل.

فيما أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية، بمستوى التناغم بين العاملين في الوكالة وحرصهم على انجاز المهام الموكلة إليهم.

وأكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتطوير العمل وتجويد مخرجات الإدارات العامة والمساهمة في التغلب على التحديات الراهنة.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن