الصفحة الرئيسية

وقفات بصنعاء تؤكد استمرار الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي


اليوم:  11
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نُظمّت بمديريات محافظة صنعاء عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان. واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ نحو سبع سنوات.

وحمّلوا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، مسئولية غض الطرف عن انتهاكات العدوان واستمراره في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وباركت الوقفات انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن .. مؤكدة أن الضربات الموجعة في العمقين السعودي والاماراتي، تأتي في سياق الرد المشروع على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وأشارت كلمات المشاركين في الوقفات إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم ومواجهة الحرب الناعمة التي يشنها إعلام العدوان .. مؤكدة أهمية تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان الأمريكي السعودي في تحقيق أهدافه التدميرية.

ودعت إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد والاستمرار في ردع قوى العدوان والرد على جرائمه بحق المدنيين والأعيان المدنية وتدمير مقدرات البلاد.

وجدد أبناء صنعاء استمرار الصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال .. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا صموداً في مواجهة قوى العدو حتى تحقيق النصر المبين.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن