الصفحة الرئيسية

فعالية خطابية لمكاتب حكومية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد


اليوم:  23
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظم صندوق النظافة والتحسين وفرع حماية البيئة ومكاتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب ريع العقارات والمسالخ والكهرباء والتأمينات والمعاشات بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية أشاد وكيل المحافظة لقطاع البيئة والبلديات محمد الحباري، بتضحيات وسجايا الشهيد وما قدّمه من رؤى إيمانية في إطار مشروعه القرآني لاستنهاض الأمة وواقعها.
وتطرق إلى دور الشهيد القائد في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي بمفاهيم الثقافة القرآنية بين أوساط المجتمع وتنوير الأجيال وحثهم على مواجهة المخاطر التي تتربص بالأمة.

فيما تطرق وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، إلى مكانة الشهيد ومشروعه الإيماني الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الروح الايمانية ومعاني التضحية والفداء.

واستعرض جانب من حياة الشهيد القائد وأهمية التمسك بالمشروع القرآني وأخلاقه وشجاعته وصبره والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء.

من جانبه دعا عضو رابطة علماء اليمن اسماعيل صلاح، إلى ترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية والمضي على خطى الشهيد القائد لتربية الأجيال على مبادئ العزة والكرامة والنضال ورفض مشاريع الوصاية والهيمنة الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد أهمية التعريف بقيم ومبادئ الدين وتصحيح الثقافات المغلوطة ومناهضة مشاريع قوى البغي والاستكبار..لافتاً إلى أهمية مشروع الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزها ووحدتها في مواجهة أعداء الإسلام.

بدوره أشار خالد المرتضى في كلمة للمكاتب المنظمة للفعالية، إلى أن مشروع الشهيد القائد الذي جسده بالمسيرة القرآنية، أثبت تحركه الواعي تجاه التحديات التي تعيشها الأمة وحالة الضعف والشتات التي أصابها جراء ابتعادها عن القرآن الكريم.

وحث على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد واستلهام الدروس والعبر الجهادية التي خاضها خلال مراحل حياته بما يعزز من قيّم الصمود والثبات في مقارعة قوى العدوان ومواصلة الجهاد في الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه.

تخللت الفعالية بحضور وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومديرو وموظفو المكاتب المنظمة وعدد من من مديري المديريات، فقرات شعرية وانشادية عبرت عن حياة وجهاد الشهيد القائد.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن