الصفحة الرئيسية

مستشفى الأمومة بعمران ينظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد


اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظم مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة، بالتعاون مع القطاع النسائي اليوم فعالية ثقافية، لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية أشار مدير المستشفى الدكتور هادي الحمزي إلى عظمة المشروع القرآني للشهيد القائد، ومآثره وتضحياته في سبيل تنوير الأمة وإعادتها إلى المنهج السليم، وتربيتها على النهج القرآني والجهادي.

فيما اكد  مدير مكتب الإرشاد عصام طامش أهمية مشروع الشهيد القائد في تعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد، والسير على درب الشهداء، وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية، ومشروع الشهيد القائد الذي أحياء ثقافة القرآن، وجدد في النفوس روح التضحية والفداء.

من جانبها تطرقت كلمة القطاع النسائي الى دور المشروع القرآني، الذي أسسه الشهيد القائد، لتصحيح واقع الأمة وإخراجها من حالة الخنوع والهوان ومحاربة الثقافات المغلوطة، وترسيخ القيم والمبادئ الإيمانية والثقافة القرآنية، والتمسك بالقرآن الكريم في مواجهة أعداء الإسلام.

تخلل الفعالية التي حضرها قائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري ومدير هيئة شؤون القبائل عبد الله العسمسي، و نائب مدير مديرية عمران عبدالله زيد الضلعي قصيدة شعرية وفقرة فنية  معبّرة عن حياة وتضحيات الشهيد القائد.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن