الصفحة الرئيسية

مكاتب حكومية بمحافظة صنعاء تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد


اليوم:  28
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظمت مكاتب الزكاة والجمارك والنفط وفروع مؤسسة المياه والموارد المائية ومياه الريف بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، على ضرورة استلهام معاني التضحية والفداء من الشهيد القائد في مواجهة الغزاة والمحتلين.. لافتا إلى أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان والرد على جرائمه.

ونوه بالفكر النهضوي للشهيد القائد وشجاعته في مقارعة الظالمين..مؤكدا أهمية تجسيد المنهج الذي ثأر من أجله الشهيد القائد لعزة الأمة ورفعتها.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حميد الغولي، إلى أن الشهيد القائد كان انموذجا في التحرك لمواجهة الطغاة والمستكبرين..لافتا إلى أن تحركه مثل مشروعا نهضويا لتغيير واقع الأمة وتخليصها من التبعية والارتهان.

وأكد أن الشهيد القائد، حمل رؤية ثقافية وتربوية وسياسية وإعلامية واقتصادية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل.

من جانبه أوضح عضو رابطة علماء اليمن العلامة أحمد المروني، أن السيد حسين بدر الدين الحوثي، أدرك حقيقية المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي ونبه من مخاطر فرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.

وأكد على أهمية استلهام الدروس من حياته في الصبر والكفاح لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

تخلل الفعالية، فقرات إنشادية وشعرية أكدت على أهمية مشروع الشهيد القائد.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن