الصفحة الرئيسية

أبناء أمانة العاصمة يعلنون النفير العام للجبهات ودعم حملة إعصار اليمن


اليوم:  4
الشهر:  مارس
السنة:  2022
أعلن أبناء بأمانة العاصمة، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء دعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا". وأكدوا في وقفات عقب صلاة الجمعة اليوم، الجاهزية لمواصلة دعم جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني، اليوم أكثر ثباتاً وصموداً واصطفافاً في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والرد على تصعيده وجرائمه وحصاره منذ سبع سنوات في ظل صمت دولي وأممي معيب.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى المساهمة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار، تلبية لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وحذرت دول العدوان من استمرار العدوان والحصار .. مؤكدة أن أعاصير اليمن قادمة لردع دول العدوان وعلى الباغي تدور الدوائر.

وأكدت أهمية تضافر الجهود المجتمعية والرسمية لاستمرار التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وتعزيز الانتصارات في ميادين وساحات الوغى.

وحثت البيانات، أحرار اليمن على التحرك الجاد وتحمل المسؤولية في التصدي للمؤامرات والمخططات العدوانية التي تستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

دعت البيانات إلى استمرار دعم القوة الصاروخية والجوية والمشاركة في تجهيز وتسيير قافلة "إعصار اليمن" للمرابطين بالجبهات في الذكرى الثامنة من الصمود اليماني في وجه قوى تحالف العدوان.

شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن