الصفحة الرئيسية

وزارة السياحة تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد القائد


اليوم:  5
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظّمت وزارة السياحة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية استعرض نائب وزير السياحة جار الله قاسم فاضل، جانباً من سيرة الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وشجاعة ورؤية صائبة للأحداث.

وقال "منذ الوهلة الأولى للعدوان حتى اليوم تعدّدت السيناريوهات التآمرية على اليمن والمنطقة وتكشفت الكثير من الحقائق وتجلّت بوضوح طبيعة أهداف قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة".

وتطرق فاضل إلى الأثر الذي جسده مشروع الشهيد القائد في النفوس بترسيخه لمعاني وقيم الصمود والتضحية والفداء في مواجهة العدوان وأدواته .. مؤكداً أهمية الاقتداء بسيرته في تعزيز الصمود ومواجهة التحديات الراهنة وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية والاصطفاف الوطني.

من جهته أشار وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية عصام السنيني، إلى دور الشهيد القائد في تنوير الأمة وتوجيهها نحو الحرية والكرامة وعدم الانكسار والخنوع والاستسلام لقوى الطغيان والاستكبار.

وبين أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، إنما هو إحياء لقيم الحق والعدل والتضحية والفداء.

تخللت الفعالية بحضور وكيل الوزارة لقطاع الخدمات والأنشطة صادق محسن صلاح والوكيل المساعد عبده ناجي الصنوي ومدير مكتب السياحة بالأمانة إبراهيم الوزير وعدد من مدراء العموم، قصائد شعرية معبرة عن علم وشجاعة الشهيد القائد من قبل الوكيل المساعد عادل عطيفة والشاعر على سعيد الحاج.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن