الصفحة الرئيسية

مؤسسة الطرق تحيي سنوية الشهيد القائد وتقدم عشرة ملايين ريال دعما لحملة إعصار اليمن


اليوم:  5
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشينا لحملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار. وفي الفعالية أشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي، إلى أن الشهيد القائد كان له الأثر  في إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح من خلال مشروعه القرآني الذي حرص على أن يصل إلى جميع أبناء الأمة.

وأكد أن السيد حسين بدر الدين الحوثي ضحى في سبيل تنوير الأمة على أساس الثقافة القرآنية لتكون قوية وجديرة بمواجهة أعدائها من خلال كشف مخاطر المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وأوضح المهندس الحضرمي، أن الشهيد القائد ترك إرثا عظيما من خلال مشروعه الذي استلهمه من القرآن الكريم وجسده في دروسه ومحاضراته.

وقال :" لقد أدرك أعداء الله أهمية هذا المشروع وما يشكله من خطورة عليهم، كونه يكفل للأمة الإسلامية النهضة والعزة والتمكين إن هي عادت إلى كتاب الله، وهذا ما لا تريده أمريكا وإسرائيل والغرب والمنافقون من الأعراب".

وبين رئيس المؤسسة، أن مشروع الشهيد القائد ليس مجرد نظرية أو رؤية بشرية بل هو مشروع قرآني يدعو للعودة إلى الله والقرآن بوعي وبصيرة.

وأفاد بأن أمريكا وإسرائيل وأدواتهما في الداخل أرادوا وأد المشروع القرآني للشهيد القائد عام 2004م وحاربوه بكل الوسائل، إلا أنه واصل مسيرته وتعاظم بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم من عزة وقوة ومنعة.

وأضاف :"استطاع الشهيد القائد أن يبني أمة متسلحة بثقافة القرآن التي يرى الجميع أثرها في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبع سنوات، من خلال الصمود الأسطوري في وجه آلة الحرب والعدوان الذي يسعى من خلاله إخضاع اليمن واحتلاله".

فيما تطرق الناشط الثقافي أسامة المحطوري، إلى جانب من حياة الشهيد القائد وتضحياته منذ انطلاق مشروعه القرآني، وما واجهه من تحديات وحروب وتشويه إعلامي من قبل دول الاستكبار وأدواتها.

وأكد أن الشهيد القائد تحرك في ظرف عصيب حيث كان اليمن في طليعة الدول الأكثر عرضة للاجتياح الأمريكي، إلا أن المشروع القرآني للشهيد القائد شكل عقبة كبيرة أمام مخططات أمريكا وأدواتها لإخضاع اليمن وتمزيقه.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي ومدراء العموم بالمؤسسة، فقرة إنشادية لفرقة أنصار الله وقصيدة للشاعر عبداللطيف العماد.

إلى ذلك دشن رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور حملة الإنفاق في إطار حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار.

وأعلن المهندس عبدالرحمن الحضرمي عن تقديم عشرة ملايين ريال دعما وإسنادا للمرابطين في الجبهات والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

وأكد ضرورة التفاعل مع الحملة لما لها من أهمية في مجابهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن