الصفحة الرئيسية

وزارة الأشغال تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد


اليوم:  6
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات التابعة لها اليوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار. وخلال الفعالية أكد وزير الأشغال غالب مطلق عظمة المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي الذي أسس لعهد جديد من العزة والكرامة والتحرر من قوى الاستكبار والهيمنة.

وأشار إلى أن من حاولوا وأد المشروع القرآني منذ انطلاقته هم أنفسهم من يشنون العدوان ويفرضون الحصار على الشعب اليمني بعدما فشلوا في تمرير مخططاتهم عبر أدواتهم في الداخل.

وقال الوزير مطلق "إن أبناء الشعب اليمني يتحركون اليوم في إطار المشروع القرآني للشهيد القائد من أجل مواجهة الأعداء المتربصين بالأمة وإفشال ما يحيكونه من مؤامرات ومكائد".

ونوه بمستوى التفاعل مع حملة إعصار اليمن في كل مؤسسات الدولة وعلى مستوى كافة المحافظات والمديريات والعزل مما يدل على وعي الشعب اليمني بأهمية الاصطفاف ورصد الصفوف في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.

وأكد وزير الأشغال أن الشعب اليمني الذي صمد في وجه آلة الحرب الأمريكية الصهيونية على مدى سبع سنوات من القصف وقتل المدنيين والتدمير الممنهج للبنى التحتية لا يمكن أن يخضع أو يستسلم لقوى العدوان وأدواتها.

واعتبر تصعيد دول تحالف العدوان لجرائمها وحصارها بحق الشعب اليمني جرائم مكتملة لا يمكن أن تسقط بالتقادم.

ودعا الوزير منتسبي الوزارة ومكاتبها والجهات التابعة لها إلى الاضطلاع بدورهم في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر على العدوان.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد ووكلاء وزارة الأشغال محمد المتوكل وقاسم عاطف وعبدالله أبوطالب، عرض لأهم المحطات في حياة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر أحمد الديلمي.

حضر الفعالية عدد من الوكلاء المساعدين ومدراء العموم وموظفي الوزارة.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن