الصفحة الرئيسية

وزارة المالية والمصالح التابعة لها تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد


اليوم:  9
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظمت وزارة المالية والمصالح التابعة لها اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشين حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار. وخلال الفعالية التي حضرها الوكلاء والوكلاء المساعدون في الوزارة ومصلحتي الضرائب والجمارك، ألقى رئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة كلمة نيابة عن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، أكد فيها أن هذه الذكرى محطة لاستشعار المسؤولية لتعزيز الثبات والصمود في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن الشهيد القائد كان شخصية استثنائية تمتلك نظرة واعية وحكيمة في كافة مجالات الحياة.

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد خصوصا في ظل استمرار العدوان على اليمن، وأن ينعكس ذلك في مواجهة العدوان على مستوى الجبهة الاقتصادية والتي تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود باعتبارها لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية.

وقال " نحن في هذه الذكرى نجدد العهد والولاء لدماء الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن، بالسير على خطاهم في مسيرة الحق والعدل".

بدوره أشار وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وليد فايع، إلى أهمية أن يكون لهذه الذكرى الأثر الكبير في إحياء قيم الحق والتضحية والسير على خطى الشهيد القائد في ظل القيادة الحكيمة للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والجهاد بالمال والنفس.

فيما استعرض أحمد المروني في كلمة المناسبة، دور الشهيد القائد في إحياء الروحية الجهادية في الأمة وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي المتمثل بأمريكا وإسرائيل ومن سار في فلكهما.

إلى ذلك نظم موظفو وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك وقفة تدشينا لحملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار.

وبارك بيان الوقفة، عمليات "إعصار اليمن" .. داعيا أبطال الجيش واللجان الشعبية لتوجيه الضربات المؤلمة لدول العدوان ردا على جرائمها وتصعيد عدوانها وحصارها للشعب اليمني.

كما دعا البيان، موظفي الوزارة والمصالح التابعة لها وأبناء الشعب اليمني، لدعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عبر حسابها في مكاتب البريد، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن