الصفحة الرئيسية

الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بإسقاط مخطط السعودية لاستهداف العاصمة صنعاء


اليوم:  15
الشهر:  مارس
السنة:  2022
أشاد تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، بالعملية الأمنية الاستخباراتية النوعية التي أسقطت مخططا إجراميا تديره الاستخبارات السعودية كان يستهدف العاصمة صنعاء وبعض المحافظات بعدد من السيارات المفخخة. ونوه تحالف الأحزاب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بجهود جهاز الأمن والمخابرات والجهات الأمنية ذات العلاقة التي تكللت بكشف هذا المخطط الإجرامي وإحباط مساعي تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته في إحداث اختراق أمني يستهدف الشعب اليمني بالمجازر الجماعية التي دأبت عليها مملكة آل سعود.

وأشار إلى أن هذا المخطط الذي تديره أجهزة الاستخبارات السعودية ومن خلفها الولايات المتحدة وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني بقدر ما يؤكد العلاقة الوثيقة بين تلك الأنظمة وأدواتها من الجماعات التكفيرية والإرهابية، فإنه يعكس مستوى الفشل الذريع والهزائم المتلاحقة التي يمنى بها هذا التحالف في جبهات المواجهة العسكرية، ومحاولة تغطيتها بهذه المخططات الإجرامية.

ودعا البيان، أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التعاون مع الأجهزة الامنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لحفظ الأمن والاستقرار.

وجدد تحالف الأحزاب، الدعوة لأبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في مواجهة العدوان ومخططاته، وذلك برفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن