الصفحة الرئيسية

تدشين توزيع هدية السيد القائد للجالية الفلسطينية باليمن


اليوم:  30
الشهر:  مارس
السنة:  2022
دشن الملف الفلسطيني لأنصار الله – اليمن وحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين فرع اليمن اليوم بصنعاء توزيع هدية قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للجالية الفلسطينية في اليمن. وأوضح رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله حسن عبد الرحمن الحمران أن هدية السيد القائد هي مساعدات نقدية لعدد 500 أسرة فلسطينية تقيم في اليمن بتمويل من الملف الفلسطيني وتنفذه حركة الجهاد الإسلامي عبر إدارتها في اليمن.

ولفت إلى أن الجالية الفلسطينية في اليمن تعيش هموم اليمنيين وتعاني نفس معانتهم منذ سبع سنوات وفقدوا الكثير من أسباب العيش والعمل، رغم أنهم شعب مجد ومجتهد وعملي.

وأوضح الحمران أن الفلسطينيين في اليمن مازالوا صامدين مع اليمنيين يشاركوننا آلام اليمنيين وأحزانهم وسوف يشاركون اليمن أفراحه بالنصر القريب إن شاء الله فهم جزء لا يتجزأ من اليمن.

بدوره أكد ممثل حركة الجهاد الاسلامي فلسطين باليمن، أحمد عبد الرحمن، أهمية هذا العمل باعتباره ليس الأول ولا الأخير، حيث أن اهتمام السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالجالية الفلسطينية مستمر، ويجسد على أرض الواقع بمبادرات طيبة تشمل السلال الغذائية والهدايا النقدية لعدد 500 أسرة فلسطينية، بل وتعدت ذلك إلى حملة تبرعات كبيرة لفلسطيني الداخل.

من جانبه قال ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن، خالد خليفة، إن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يضع فلسطين والفلسطينيين نصب عينيه رغم ما يعانيه اليمن من عدوان وحصار، مثمنا هذه المكرمة في هذه الظروف التي يعيش فيها اليمن واقع عدوان سافر وحصار جائر.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن