الصفحة الرئيسية

اجتماعات بصنعاء تناقش اداء المكاتب ومشاريع البناء الاجتماعي


اليوم:  11
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، مستوى أداء المكاتب خلال الربع الأول من العام الجاري 2022م. واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب، ماتم إنجازه من أعمال ومشاريع ضمن الخطة التنفيذية للمحافظة لهذا العام إلى جانب الأعمال الطارئة التي تم تنفيذها لمواكبة متطلبات الجانب الخدمي والتنموي للمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى الاستعدادات لعقد ورشة العمل الخاصة بمراجعة القوانين واللوائح والنظم المتعلقة بالمكاتب وفروع الاجهزة والمؤسسات، حيث تم التأكيد على المكاتب والجهات ذات العلاقة سرعة رفع البيانات والمعلومات بهذا الخصوص.

كما تم استعراض مستوى تنفيذ المشاريع التي تم إسنادها للوحدة التنفيذية وفق البرنامج الزمني المحدد، وكذا مستوى تنفيذ الأعمال الطارئة لمكتب الأشغال في مواجهة سيول الأمطار بمركز المحافظة ومديريات الطوق، وتم مناقشة نتائج أعمال حملتي التشجير والنظافة بمناسبة شهر رمضان.

إلى ذلك عقد اجتماعان للجنتي البناء الاجتماعي والمراكز الصيفية بالمحافظة برئاسة محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي، تم خلالهما مناقشة عدد من القضايا والخطط والتصورات المدرجة حول آليات تنفيذ مشاريع البناء الاجتماعي والاستعدادات لافتتاح المراكز الصيفية بمديريات المحافظة.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن