الصفحة الرئيسية

الرويشان يدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي بعمران


اليوم:  27
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2022
دُشنت بفرع الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه بمحافظة عمران اليوم فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ. وفي التدشين أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، بما يليق بمكانة صاحبها.
ولفت إلى الدور العظيم لليمنيين الذين ناصروا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الدعوة الإسلامية وكان لهم دور بارز بنشر الإسلام في أصقاع المعمورة.
وقال الفريق الرويشان "إن الأعداء ما يزالون في غيّهم وعٍدائهم وتربصهم ضد الإسلام والمسلمين والعرب وعروبتهم، ويتآمرون ليلاً ونهاراً لتشويه قيم الدين ورسول الإسلام".
وفي التدشين بحضور وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والنفط والثروة المعدنية أحمد دارس، أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى إحياء هذه المناسبة الدينية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام.
وأوضح أن أبناء عمران، حريصون على المشاركة بفعالية في الأنشطة المكرسة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. داعياً الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة ومراكز المديريات في 12 من ربيع الجاري.
وحضر التدشين رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالكريم الشامي والقاضي عبدالباري الوزير ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب الحكومية والأجهزة التنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن