الصفحة الرئيسية

 في ضحايا جسر الأمة واعصار كاترينا .. رئيس الجمهورية يعزي الرئيسان العراقي والأمريكي 


اليوم:  1
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2005

بعث فخامة الأخ الرئيس/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس جلال طالباني رئيس جمهورية العراق الشقيقة في ضحايا انهيار جسر الأئمة في بغداد جاء فيها:

بعث فخامة الأخ الرئيس/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس جلال طالباني رئيس جمهورية العراق الشقيقة في ضحايا انهيار جسر الأئمة في بغداد جاء فيها:
فخامة الأخ العزيز الرئيس / جلال طالباني رئيس جمهوريةالعراق الشقيقة حياكم الله

بعد التحية والتقدير ,,
بحزن بالغ وآسى عميق تلقينا نبأ كارثة انهيار جسر الأئمة في بغداد وما خلفته هذه الكارثة من وفيات وإصابات من أبناء الشعب العراقي الشقيق.
    إننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا إذ نشاطركم والشعب العراقي الشقيق أحزانه بهذا المصاب الأليم ، لنعرب لفخامتكم وعبركم لأسر الضحايا والشعب العراقي عن آحر تعازينا وصادق مواساتنا القلبية.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمد ضحايا هذه الكارثة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته, وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وان يجنب العراق وسائر بلاد المسلمين شر الكوارث والمحن ، إنه سميع مجيب.
وتقبلوا آسمى اعتباري .
    كما بعث فخامة رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة في ضحايا كارثة إعصار كاترينا الذي تعرضت له المنطقة الجنوبية من الولايات المتحدة جاء فيها :-
فخامة الصديق العزيز الرئيس / جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة المحترم
بعد التحية والتقدير ,,
    بحزن بالغ وأسف عميق تلقينا نبأ كارثة إعصار كاترينا الذي تعرضت له المنطقة الجنوبية من بلدكم وما خلفه من وفيات وإصابات ومفقودين من ابناء الشعب الأمريكي الصديق.
    وإننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا إذ نشاطركم والشعب الأمريكي الصديق أحزانه بهذا المصاب الأليم لنعرب لفخامتكم وعبركم لأسر الضحايا والشعب الأمريكي عن آحر تعازينا وصادق مواساتنا القلبية, متمنيين الشفاء العاجل لجرحى ومصابي هذه الكارثة المروعة ، كما نتمنى لبلدكم وشعبكم الصديق السلامة الدائمة وتجنيبه شر الكوارث والمحن.
وتقبلوا أسمى اعتباري

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن