الصفحة الرئيسية

وزير النقل والأشغال يتفقد عدداً من المشاريع في أمانة العاصمة


اليوم:  25
الشهر:  أغسطس
تفقد وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، مستوى العمل والإنجاز في مشروع جسر النصر الذي ينفذ بتمويل محلي ومركزي بتوجيهات من رئيس المجلس السياسي الأعلى. وتعرف قحيم وعباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على طبيعة الأعمال المنجزة في المشروع والتي شملت سفلتت جهتي الجسر الشرقية والغربية بطول 424 متراً وعرض 15 متراً وكذا الأعمال النهائية في الجوانب الخدمية والتحسينات.
واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول مستوى الإنجاز في المشروع والأعمال المتبقية المتمثلة في بناء جدار السائلة ورصف المنطقة الواقعة تحت الجسر و المحاذية له، واستكمال اليوترنات للجهتين الشرقية والغربية والطلاء.
كما اطلع وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم، على سير العمل بمشروع إنشاء قناة تصريف مياه الأمطار بشارع عمران مع جدار المرحلة الثانية بمديرية بني الحارث بطول 178 متراً بتكلفة 168 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.
واستمع الوزير قحيم من أمين العاصمة ووكيل الأمانة إلى إيضاح حول مكونات المشروع الذي يشمل تنفيذ قناة خرسانية لمعالجة تصريف سيول ومياه الأمطار بمنطقة جدر، وكذا تجهيز تصميم تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة خلال الفترة القادمة.
وفي الزيارة أكد الوزير حرص الوزارة على سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تجسد رؤية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، و تجاوز التحديات وترجمة موجهات القيادة.
وأشاد بالأعمال الكبيرة بالأمانة مثل جسر النصر وقنوات تصريف المياه، وكذا جهود قيادة الأمانة بهذا الجانب.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن