الصفحة الرئيسية

بحث مع البحرين و أمريكا تعزيز علاقات التعاون في المجال الأمني.. وزير الداخلية: اليمن نجحت في مكافحة الإرهاب


اليوم:  8
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005
استعرض الدكتور/ رشاد محمد العليمي وزير الداخلية اليوم في كلمة اليمن التي القاها اليوم في مؤتمر حوارا لخليج /الثاني/

استعرض الدكتور/ رشاد محمد العليمي وزير الداخلية اليوم في كلمة اليمن التي القاها اليوم في مؤتمر حوارا لخليج /الثاني/ المنعقد حاليأً في العاصمة البحرينية المنامة ، رؤية الجمهورية اليمنية لمنظومة الأمن الإقليمي في المنطقة , و تجربة اليمن في مكافحة الإرهاب وما حققته من نجاحات بالتعاون مع المجتمع الدولي .
إلى ذلك التقى الأخ وزير الداخلية على هامش أعمال المؤتمر اليوم بالمنامة سمو الشيخ/ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة .
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والبحريني وآفاق تعزيز مجالات التعاون بين البلدين وخاصة في المجال الأمني لمافيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين .
حضر المقابلة من الجانب البحريني الإخوة / علي بن خليفة نائب رئيس الوزراء وزير المواصلات و/عبدالعزيز بن عطية مستشار رئيس الوزراء للشئون الأمنية و/عبدالله حسين مستشار رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والمالية .. فيما حضرها من الجانب اليمني سفير اليمن بالمنامة وأعضاء الوفد المرافق للأخ وزير الداخلية .
كما التقى الدكتور/ رشاد محمد العليمي وزير الداخلية اليوم بالمنامة السيد /فرنسيس تاونسيند/ مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون الأمن القومي .
وخلال المقابلة تم بحث علاقات التعاون الثنائي بين الجمهورية اليمنية والولايات المتحدة الأمريكية في المجال الأمني وآفاق تعزيزها مستقبلا.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن