الصفحة الرئيسية

القرضاوي يصل الى صنعاء للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع لمجلس أمناء مؤسس القدس الذي ينعقد غدا الأحد


اليوم:  8
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

تبدأ يوم غد الاحد بصنعاء اعمال المؤتمر الرابع لمجلس امناء مؤسسة القدس.
ويتناول المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام القضايا المتعلقة بوقفية يبت المقدس في أطار المشروع المقترح تنفيذه العام المقبل والقضايا ذات الصلة بانتخاب هيئة أدارية جديدة لمجلس الأمناء ومجلس الا دارة والمشاريع التي نفذتها مؤسسة القدس في فلسطين خاصة في القدس الشريف خلال العام الفائت .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" اكد الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة القدس المؤتمر اكد على اهمية المؤتمر في هذه المرحلة من تاريخ الأمة العربية والأسلامية.
وقال :" لنا الشرف ان يعقد المؤتمر في اليمن برعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ".. معربا عن امله بخروج المؤتمر بقرارات تصب في مصلحة القدس والمسجد الاقصى والشعب الفلسطيني.
هذا وقد وصل الى صنعاء اليوم فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس مجلس امناء مؤسسة القدس للمشاركة في اعمال المؤتمر .
واكد القرضاوي لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" على اهمية انعقاد المؤتمر لما يقوم به من دور في الحفاظ على القدس وتاريخها وحاضرها واعانة سكانها على الصمود والتحدي ومواجهة مخطط تهجير سكان المدينة وتهويدها.. معبرا عن تقديره للجمهورية اليمنية لاستضافتها اعمال هذا المؤتمر العالمي .
كان في الاستقبال الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة القدس وعدد من الاخوه اعضاء مجلس امناء مؤسسة القدس .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن