الصفحة الرئيسية

وزير الخدمة المدنية : إنجاز 94 % من النقل والتسكين الوظيفي لموظفي الدولة إلى الهيكل الموحد للأجور


اليوم:  6
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

صنعاء- (سبأنت) : أعلن الأخ حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن الوزارة أنجزت أربعة وتسعين بالمائة من نقل وتسكين موظفي قطاعات الدولة في الهيكل الموحد للأجور , فيما يجري حالياً إستكمال عملية نقل وتسكين الموظفين في الجهات الحكومية المتبقية .
وقال الوزير الصوفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) إن عملية تنفيذ إستراتيجية الأجور والمرتبات ما تزال مستمرة , وتتواصل أعمال المراجعة لما تم تنفيذه والقضايا التي لم تحسم بعد . . مؤكداً أنه سيتم خلال الأسابيع القادمة حسم قضية المتقاعدين فيما يتعلق بتحسين أوضاعهم واستكمال تنفيذ سلم الجور لقطاع التعليم العالي وأساتذة الجامعات الحكومية.
وأوضح الأخ الوزير أنه يجري حالياً مناقشة ما تبقى من القضايا الفنية والإجرائية المتعلقة بالتربية والتعليم يجري حاليا مناقشتها والإتفاق بشأنها بالإشتراك مع الإخوة في ووزارة التربية والتعليم .
وأكد الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات أن الوزارة إستكملت كافة الترتيبات المتعلقة بمنح الرقم الوظيفي وتنفيذ نظام البصمة والصورة مع تمديد المهلة التي منحها فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للمزدوجين الوظيفيين لمدة أسبوع لتقديم إقراراتهم طوعياً بازدواجهم الوظيفي .
داعياً بعض الوسائل الإعلامية إلى الابتعاد عن أساليب التحريض ونشر تفسيرات غير دقيقة عن الإستراتجية كون ذلك يتنافى مع رسالتها الإعلامية .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن