الصفحة الرئيسية

82% نسبة نجاح الداخلية.. وزير الخارجية يستعرض أمام القيادات ألأمنية دور اليمن في مكافحة الإرهاب في إطار المنظومة الدولية


اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005
  صنعاء - سبأ نت: أعلن اليوم في المؤتمر السادس عشر لقادة وزارة الداخلية أن نسبة النجاح في تنفيذ المهام الموكلة للوزارة وقطاعاتها المختلفة بلغت 82 في المائة.
وفي جلسة عمل المؤتمر الأولى بنادي ضباط الشرطة اليوم برئاسة اللواء الدكتور رشاد محمد
العليمي وزير الداخلية, تطرق الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية في محاضرة أمام المشاركين في المؤتمر الى السياسة الخارجية للجمهورية اليمنية, وعلاقة اليمن بالمجتمع الدولي ودوره في مكافحة الإرهاب في إطار المنظومة الدولية والشراكة القائمة في ظل الأمم المتحدة وعلاقة كل ذلك بالأمن الداخلي.. مشيدا
بالجهود الأمنية المبذولة في مختلف الإتجاهات والنجاحات التي تحققت في تثبيت الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة والحد من إنتشارها وتشكيل الوحدات المتخصصة في مكافحة الجريمة والإرهاب.. مؤكداً أهمية ذلك وإنعكاساته الإيجابية على علاقات اليمن الخارجية وزيادة حجم الإستثمارات الخارجية في اليمن .
وقال الدكتور القربي في محاضرة له أمام قادة الداخلية " المسئولية الأمنية داخل البلد لا تخص أجهزة وزارة الداخلية فحسب , وإنما هي مسئولية مجتمعية تخص كل مواطن وكل الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني, التي ينبغي أن يكون لها إسهام فاعل في توطيد دعائم الأمن والإستقرار.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن