الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتفقد عددا من المشاريع الخدمية في حضرموت


اليوم:  12
الشهر:  يناير
السنة:  2006

حضرموت-سبأنت: تفقد فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في اطار زيارته الحالية لمحافظة حضرموت سير العمل في مشروع إنشاء واعادة تأهيل طريق المكلا ـ النشيمةـ أحور ـ شقرة.
وخلال زيارته للمشروع حث فخامته الشركة المنفذة للمشروع على مضاعفة الجهود لانجازه في أسرع وقت ممكن طبقا للمواصفات المحددة في الاتفاقية الموقعة معها.
وأشار فخامته إلى اهمية المشروع في تسهيل انتقال المواطنين والبضائع عبر هذا الطريق الحيوي الهام.
وتفقد فخامة الاخ رئيس الجمهورية موقع مشروع ميناء بروم المزمع انشائه في منطقة بروم محافظة حضرموت والمقرر أن يبدأ تنفيذه خلال الفترة القليلة المقبلة ليكون الميناء الرئيسي للمحافظة وتجري الجهات المعنية تنفيذ الدراسات والمخططات الخاصة بالمشروع.
وتفقد الاخ الرئيس احوال المواطنين والصيادين في منطقة بروم الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة الاخ الرئيس وتفقده لاحوالهم وتلمسها عن كثب.
وقد تحدث فخامة الاخ الرئيس اليهم واستمع إلى قضاياهم وتطلعاتهم موجها الجهات المعنية بحلها.
كما وجه فخامته الجهات المعنية بتقديم المزيد من الرعاية والخدمات للصيادين في هذه المنطقة وغيرها من مناطق الجمهورية وتوفير الوسائل الحديثة للإصطياد بما يكفل لهم زيادة انتاجهم السمكي وتحسين دخلهم من عملية الاصطياد.
وأشار إلى أن بلادنابما تمتلكه من موقع جغرافي هام يطل على البحرين الاحمر والعربي وشاطئ طويل فهي غنية بثروتها السمكية المتجددة التي لا تنضب والتي يجب المحافظة عليها واستغلالها الاستغلال الأمثل لخدمة الاقتصاد الوطني.

 

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن