الصفحة الرئيسية

أعتبرها مصدر هام للدخل القومي وتعزيز الاقتصاد الوطني .. رئيس الجمهورية يزور أحدى المشاريع الاستثمارية السياحية بحضرموت، ويؤكد حرص الدولة على تشجيعها


اليوم:  22
الشهر:  يناير
السنة:  2006
 المكلا - سبأنت: قام فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفي أطار زيارته الحالية لمحافظة حضرموت بزيارة أحدى المشاريع الاستثمارية السياحية التي يجري تنفيذها على ساحل البحر العربي بمدينة المكلا محافظة حضرموت .
ويتكون المشروع الذي تبلغ تكلفته 144 مليون و577 ألف ريال التابع لشركة بن عامر للمستثمر محمد عامر بن عمرو- اماراتي الجنسية يمني الاصل - من 50 شاليه متكاملة التجهيزات والخدمات السياحية المتطورة ومطعم سياحي يتسع لمائة شخص.
كما يتميز المشروع باستخدام عسف النخيل ضمن مواد البناء لتتلائم مع البيئة المحلية.ويتوقع الانتهاء من المرحلة الاولى من المشروع نهاية العام الجاري 2006م.
وقد عبر الاخ الرئيس عن ارتياحه لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم السياحة وتوفر الخدمات السياحية المتطورة للسياح والزائرين من المواطنين والأجانب .
مشيراً الى ما تحظى به بلادنا من ميزات سياحية متعددة سواء كانت مناخية أو طبيعية أو في تعدد المواقع وتنوعها ما بين الشواطىء والبحر والسهل والجبل والصحراء ، بالاضافة الى وجود الكثير من الآثار والمعالم الأثرية والتاريخية والدينية والثقافية وغيرها.. مؤكداً حرص الدولة على تشجيع اقامة مثل هذه المشاريع وفي اطار اهتمامها بتطوير السياحة والاعتماد عليها كمصدر هام من مصادر الدخل القومي وتعزيز الاقتصاد الوطني .
رافق الاخ الرئيس خلال زيارته الاخ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وعدد من الاخوة الوزراء وأعضاء مجلس النواب.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن