الصفحة الرئيسية

وزارة السياحة تشارك في معرض برلين السياحي الدولي


اليوم:  6
الشهر:  مارس
السنة:  2006

صنعاء – سبأنت : تشارك الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة السياحة في معرض برلين السياحي الدولي الذي سيبدأ الأربعاء المقبل في ألمانيا ويستمر حتى 12 مارس الجاري.
وأوضح الأخ نبيل حسن الفقيه وزير السياحة في تصريح لـ"26سبتمبرنت" أن المشاركة اليمنية ستعكس الموروث الثقافي والحضاري و السياحي الواسع لليمن , مشيرا إلى انه سيقام على هامش المعرض مؤتمر صحفي يدعى إليه أكثر من 200 إعلامي من مختلف الوسائل الإعلامية الأوروبية المتخصصة والعامة للتعريف باليمن.
وأضاف أن حجم المشاركة في معرض برلين من القطاع الخاص السياحي في اليمن ارتفع هذا العام ليصل إلى اثنتي عشر وكالة سياحية ، معتبرا أن ذلك يؤكد مدى رسوخ الشراكة والتكامل بين القطاع الخاص ووزارة السياحة في جوانب التسويق والترويج الخارجي للسياحة اليمنية .
كما أكد الفقيه أن عام 2006م عام السياحة والترويج والاستقطاب من منظور الاهتمام الكبير بهذا القطاع الاقتصادي الحيوي والهام , منوهاً بإنشاء وزارة خاصة بالسياحة لترتيب أوضاع السياحة من الداخل بشكل تخصصي نوعي يدفع بأوضاع السياحة إلى الإمام لبناء صناعة سياحية حقيقية تستفيد من المزايا والخصائص التنافسية الطبيعية والحضارية والثقافية المتميزة التي تزخر بها اليمن.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن