الصفحة الرئيسية

راصع يبحث مع مسؤولين دوليين مجالات التعاون الثنائي في المجال الصحي     


اليوم:  7
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

  صنعاء- سبأنت:
بحث الدكتور عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان خلال لقائه اليوم / اوزا كارون / سفير الجمهورية التركية بصنعاء مجالات التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الصحي وسبل تعزيزها وتطويرها.
كما جرى في اللقاء استعراض ما تم تنفيذه من اتفاقيات وبرتوكولات للتعاون الى جانب بحث امكانية تدريب الكوادر الطبية اليمنية في تركيا .
حضر اللقاء الاخوان الدكتورعبد المجيد الخليدي وكيل الوزراة لقطاع التخطيط والدكتور ماجد الجنيد وكيل الوزراة لقطاع الرعاية .
وبحث الاخ وزير الصحة العامة والسكان مع / هانس أبيدجن/ ممثل صندوق الامم المتحده للسكان مجالات التعاون بين البرنامج الوطني لمكافحة الايدز والشركاء المحليين والدولين بما يعزز آليات التنسيق والمكافحة , الى جانب مناقشة دعم منظمات الامم المتحدة لنشاطات الوزراة المختلفة .
حضر اللقاء الدكتور ماجد يحيى الجنيد وكيل الوزارة لقطاع الرعاية والدكتورة فوزية غرامة مدير البرنامج الوطني لمكافحة الايدز .
كما بحث الدكتور عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان مع الاخ كمال عبدالله مسئول المشاريع الصحية في منظمة اليونسيف للأمومة والطفولة سبل تعزيز التعاون بين اليمن والمنظمة في مجالات الصحة الانجابية وتنظيم الاسرة.
وجرى كذلك بحث المشاريع المستقبلية الى ستنفذها المنظمة في اليمن.
حضر اللقاء الدكتوره اروى محمد الربيع وكيل الوزارة لقطاع السكان .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن