الصفحة الرئيسية

زار الكلية الحربية وأشاد بدور المؤسسة العسكرية والأمنية في الحفاظ على الوحدة الوطنية:رئيس الجمهورية: نفخر بما تحقق للوطن من إنجازات سياسية وتنموية شامخةالتعددية السياسية والحزبية ليست شطحات أوفقاقيع


اليوم:  23
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

أكد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إن كل الانجازات الشامخة التي تحققت في الوطن على الصعيدين السياسي والاقتصادي والتنموي قد أثمرت في تجذير النهج الديمقراطي المجسد بالتعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والرأي الآخر وإنجاز المشاريع الإنمائية والخدمية وذلك بفضل التوجهات  الصادقة وجهود المؤسسة العسكرية والأمنية في سبيل ترسيخ عناصر الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.
مشيرا في محاضرة القاها أمس أمام منتسبي الكلية الحربية الى ان المنغصات التي واجهت النظام السياسي القائم على التعددية السياسية والحزبية قد تم تجاوزها وقال: رغم كل التصرفات الهوجاء والفهم غير المسئول للديمقراطية  تجاوزنا كل الهفوات والشطحات والفقاقيع من أجل الحفاظ على هذه الانجازات السياسية والديمقراطية.
وأكد فخامته ان الانجازات على الصعيد التنموي واضحة للعيان ويتمتع بها كل مواطن أينما كان في الريف أو في المدينة وفي المجالات الانمائية والخدمية المختلفة.
منوها بالدور الذي تقدمه المؤسسة العسكرية والأمنية من خدمة جليلة للوطن للحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته الوطنية والحفاظ على كل الانجازات الشامخة التي تحققت لكل أبناء الشعب.
وفي هذا الصدد أشاد فخامة الأخ الرئيس بدور الكلية الحربية في تأهيل قادة المستقبل والذين أسهموا في تفجير الثورة ودحروا الانفصال والتمرد والخارجين على الشرعية الدستورية والقانونية

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن