الصفحة الرئيسية

الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لشباب اليمن تناشد الرئيس بالعدول عن رغبته والترشح في الإنتخابات الرئاسية القادمة


اليوم:  10
الشهر:  مايو
السنة:  2006

صنعاء- سبأنت :
ناشدت الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لشباب اليمن في ختام اجتماع مشترك عقدته اليوم مع هيئة الرقابة بالإتحاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باسم كل شباب اليمن إلى العدول عن ما أعلنه مؤخرا عن رغبته عدم الترشح في الإنتخابات الرئاسية القادمة .
وقال بيان صادر في ختام الإجتماع تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) نسخة منه :" وقفت الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لشباب اليمن في اجتماع مشترك مع هيئة الرقابة وقفة جادة أمام ما تشهده الساحة اليمنية من تحولات وحراك سياسي نشط كمقدمة للإستحقاقات الإنتخابية القادمة وأهمها الإنتخابات الرئاسية .

وأضاف البيان :" ومن هنا فإن الهيئة التنفيذية للإتحاد وبعد مراجعة دقيقة لكل ذلك وبالنظر إلى كل ما تحقق للوطن بشكل عام وما تحقق للشباب بشكل خاص من إنجازات جبارة نقلت الوطن إلى ضفاف القرن الواحد
والعشرين وهي إنجازات كان ينظر إليها حتى الأمس القريب بحكم المستحيلات أوالأحلام التي يصعب على الكثير أن يصدق بأنها أصبحت حقائق على الأرض يلمسها القاصي والداني وفي مقدمة ذلك إعادة الوحدة اليمنية وتعزيز الأمن والإستقرار وإرساء قواعد النظام الديمقراطي لتمكين الشعب من حكم نفسه بنفسه وما تمخض عن ذلك من نظام سياسي يقوم على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة ومن نهضة تنموية واقتصادية شملت جميع أرجاء الوطن .

وتابع البيان :" وإيماناً بكل ما تحقق لشعبنا ووفاءاً لصانع تلك الإنجازات والمكاسب فإننا وباسم كل شباب اليمن ندعو فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح إلى العدول عن رغبته , والترشح في الإنتخابات القادمة ".. منوها إلى أن الشباب الذي عاهد فخامته بأن يحافظ على كل ما تحقق للوطن من مكاسب ومنجزات , فإنه في نفس الوقت يتطلع إلى الأفضل من خلال مستقبل معلوم نضاهي به الأمم والشعوب .

وأكد الإتحاد العام لشباب اليمن باسم كافة الجماهيرالشبابية تمسكه بترشيح فخامة الأخ الرئيس المناضل الوحدوي / علي عبدالله صالح للإنتخابات الرئاسية القادمة .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن