الصفحة الرئيسية

الصيادون يناشدون الرئيس علي عبدالله صالح ترشيح نفسه


اليوم:  25
الشهر:  مايو
السنة:  2006

ناشد المكتب التنفيذي للإتحاد التعاوني السمكي في بيان أصدره اليوم باسم الجمعيات التعاونية السمكية وكافة الصيادين في المحافظات الساحلية.. فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالعدول عن رغبته عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة .
وأكد البيان الصادر في ختام الإجتماع الدوري للمكتب الذي أستمر ثلاثة أيام تمسك الجمعيات التعاونية السمكية وكافة الصيادين بالرئيس علي عبدالله صالح مرشحا لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر إجراءها في شهر سبتمبر القادم.. موضحا أن هذا الموقف يأتي استجابة للمطالبات التي تلقاها المكتب التنفيذي من مختلف فروع الاتحاد في المحافظات الساحلية والمعبرة عن إرادة كافة الجمعيات التعاونية السمكية منتسبيها(الصيادين) المنتشرين على طول السواحل والجزر اليمنية .
واعتبر الإتحاد ترشيح علي عبدالله صالح في الإنتخابات الرئاسية المقبله بأنه يشكل ضرورة وطنية ملحة بمايمكنه من المنافسة للفوز بثقة الشعب مجددا لقيادة البلاد بإعتباره الأجدر على مواصلة ترسيخ المنجزات المحققة وتعميق التحولات الاقتصادية والاجتماعية التنموية والديمقراطية والتقدم بها خلال الفترة القادمة نظرا لمايتفرد به من خبرة وحنكة وحكمة جسدها طوال فترة قيادته لمسيرة التنمية في البلاد .
ولفت البيان إلى أن هذه المناشدة لفخامة الأخ الرئيس ودعوته لترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة ينطلق من تقدير الصيادين البالغ لماحظوا به من فخامته من إهتمام كبير ومتابعة شخصية لأوضاعهم بجانب اهتمامه بحماية الثروة السمكية مصدر رزقهم وما قدمه للحركة التعاونية السمكية والعمل التعاوني عموماً من دعم ورعاية .. إلى جانب ما شهده الوطن في ظل قيادته الحكيمة من تجاوز للمحن العديدة وتحقيق التحولات التنموية والديمقراطية الكبيرة التي تعد مثار فخر و إعتزاز جميع أبناء الوطن .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن