الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتسلم اوراق اعتماد سفراء اسبانيا واليونان والارجنتين


اليوم:  2
الشهر:  مايو
السنة:  2006

تسلم فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بتعز اوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقه.
حيث تسلم اوراق كل من: ماركوس فيغا بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لمملكة اسبانيا , واتريكو انطونيو باريخا بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لجمهورية الارجنتين , وايوانيس ثيودوروس اكونومو بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا لجمهورية اليونان .
وقد التقى الرئيس بالسفراء كل على حدة , حيث نقلوا له تحيات قادة دولهم وتمنياتهم لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني باضطراد الازدهار والتقدم , مؤكدين الحرص على بذل كل جهودهم من اجل تعزيز علاقات بلدانهم مع اليمن وتوسيع افاق التعاون الثنائي المشترك ولما يخدم المصالح المشتركة لبلادنا وبلد كلً منهم .
وقد رحب فخامة الرئيس بالسفراء , متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهامهم لخدمة العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين بلادنا وبلد كل منهم, مشيرا إلى أنهم سوف يحظون بكل الرعاية والاهتمام وستقدم لهم كل التسهيلات الممكنة من الجهات المعنية وبما يكفل لهم النجاح في مهامهم لخدمة العلاقات بين اليمن وبلد كل منهم , مؤكدا حرص بلادنا على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وبلد كل منهم ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للجميع .
وحمل السفراء نقل تحياته إلى قادة دولهم وتمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة ولشعوبهم دوام الازدهار والتقدم ،وكانت قد أجريت للسفراء المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبة .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن