الصفحة الرئيسية

دشنا الملتقي اليمني المصري الأول للتشييد والبناء .. باجمال ونظيف يفتتحان معرض تكنولوجيا المقاولات


اليوم:  7
الشهر:  مايو
السنة:  2006

افتتح رئيس مجلس الوزراء عبدالقادر باجمال ورئيس الوزراء المصري الدكتور احمد نظيف اليوم بقاعة " 22مايو " معرض تكنولوجيا المقاولات المصري الذي تشارك فيه 50 شركة مصرية متخصصة في مجال المقاولات والتشييد والبناء ويعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الاوسط من حيث طبيعة المعروضات ونوعيتها .
وطاف باجمال وبصحبته رئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له بكافة اقسام المعرض التى تضمنت عروضا متنوعه لمنتجات تكنولوجيا المقاولات ونتاجات الشركات المصرية المتخصصة في مجال التشييد والبناء واستمعا الى شرح مفصل من القائمين على الاقسام حول طبيعة المنتجات المعروضة ونوعيتها وكذا قدراتها التنافسية في عالم تكنلوجيا المقاولات .
وعقب ذلك , دشن رئيس مجلس الوزراء ورئيس الوزراء المصري الملتقي اليمني - المصري الأول للتشييد والبناء , واستمعا من المهندس نهاد احمد رئيس المجلس المصري للتشييد والبناء الى نبذة عن طبيعة انشطة المجلس ومراحل تطوره وكذا نطاق شراكته الاقليمية وآفاق التعاون القائم والمتسقبلي مع مؤسسات القطاع الخاص المتخصصة في مجال تكنولوجيا المقاولات.
واكد الدكتور احمد نظيف في كلمة له امام الملتقي على اهمية تعزيز أواصر الشراكة الاقتصادية بين اليمن , مشيرا الى ذلك بالقول " كما كانت اليمن ومصر شركاء في معارك الماضي فيجب ان تكونا شركاء في معارك التنمية " .
وشدد الدكتور نظيف على اهمية رفع مستوي التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين والدفع بمستوي التجارة البينية الى المستوي الذي يتوائم والعلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن