الصفحة الرئيسية

هنأ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني.. الرئيس الفلسطيني يثمن مواقف اليمن الثابتة تجاه القضية الفلسطينية


اليوم:  28
الشهر:  مايو
السنة:  2006

ثمن الرئيس الفلسطيني محمود عباس عاليا دعم ومؤازرة اليمن وقيادتها السياسية بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومواقفها المبدئية المساندة للشعب الفلسيني ووقوفها الثابت معه في السراء والضراء ونصرته في نضالة العادل لاستعادة حقوقة الثابتة وتطلعاتة المشروع .
جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني السادس عشر .. جاء فيها :
((يسعدنا بمناسبة احتفالكم بالعيد الوطني - عيد الوحدة اليمنية - أن نتوجه لفخامتكم ومن خلالكم لحكومتكم الموقرة وشعبكم الشقيق ، باسم شعبنا الفلسطيني وقيادته وبإسمي شخصياً بأصدق عبارات التهاني الأخوية مقرونة بإعجابنا وتقديرنا العميق لمسيرة التطور والتقدم التي تنتهجها الجمهورية اليمنية الشقيقة بقيادتكم الحكيمة ،متمنين لكم من اعماق قلوبنا كل ما تصبون إلية من رفعة وتقدم ولما فيه خير وخدمة القضايا العادلة لأمنتنا وفي مقدمتها قضية شعبنا الفلسطيني ونضالة المشروع .
ونود في هذ المقام أن نعرب لفخامتكم عن اعتزازنا العالي بأواصر الاخوة المتينة التي تربط بلدينا وشعبينا والتي ستظل كما كانت دوماُ محل عنايتنا لتنميتها وتطويرها لما فيه خيرهما وأهدافهما المشتركة ..
مثمنين في ذات الوقت دعمكم ومؤازرتكم المبدئية لشعبنا ووقوفكم الثابت مع في السراء والضراء ونصرتة في نضالة العادل لاستعادة حقوقة الثابتة وتطلعاتة المشروعة آملين أن يأتي اليوم الذي تشاركوننا فيه احتفالاتنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ..
مع اطيب التمنيات لفخامتكم بموفور الصحة والسعادة ولبلدكم وشعبكم اضطراد التقدم والرفاء والازدهار .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن