الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يزور مديرية صبر ويتفقد أحياء مدينة تعز والمشاريع الجاري تنفيذها بالمدينة


اليوم:  13
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007
 

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بزيارة في أنحاء مدينة تعز, اطلع خلالها على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها مشروع حماية مدينة تعز من أضرار السيول وعدد من المشاريع الخدمية والإنمائية قيد التنفيذ بالإضافة إلى مشروع رصف بعض شوارع أحياء مديريات صالة والقاهرة والمظفر بالأحجار البالغ تكلفته مليار ومائتي مليون ريال.
وقد أكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية إستكمال مشروع حماية مدينة تعز من اضرار السيول نظرا لما يمثله من أهمية حيوية واستراتيجية لحماية المدينة من أضرار وفيضانات سيول الأمطار .. مشيرا إلى أهمية التوسع في رصف شوارع مدينة تعز وغيرها من المدن بالأحجار وذلك بما يوفر فرص عمل للإسهام في إمتصاص البطالة ويحقق الإستفادة من المواد المحلية في عملية البناء ويظهر المدن اليمنية بالمظهر الحضاري اللائق .
كما قام فخامة الرئيس بزيارة تفقدية إلى مديرية صبر بمحافظة تعز.
حيث كان في استقباله المسئولون وأعضاء المجلس المحلي في المديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين، حيث تبادل معهم فخامة الرئيس التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والعيد الـ44 لثورة الـ14 من اكتوبر المجيدة.
وقد اطلع على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية، وتلمس إحتياجات ومتطلبات المواطنين فيها.
ووجه المجلس المحلي بترجمتها في إطار خططه التنموية القادمة .. مؤكدا في ذات الوقت على أهمية تعزيز دور المجالس المحلية في أداء المهام المناطة بها وفقا للقانون والإشراف على سير تنفيذ المشاريع لضمان إنجازها في المواعيد المحددة وبالمواصفات المعتمدة.
كما قام فخامة الرئيس بزيارة إلى منتزه الشيخ زايد السياحي, وأطلع على النشاط والحركة السياحية فيه بعد ان تولت أحدى الشركات الاستثمارية أدارته وتشغيله ، وكذا التجهيزات التي زود بها المنتزه ما جعله يمثل متنفسا سياحيا هاما يرتاده المواطنون بمحافظة تعز وغيرها من المحافظات.
وقد أكد فخامة الرئيس على أهمية التوسع في إنشاء مثل هذه المتنزهات بما يشجع على السياحة الداخلية ويعزز من معدلات التنمية السياحية في الوطن .

سبتمبرنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن