الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يستقبل السفير الامريكي لبحث الشراكة الثنائية بين البلدين


اليوم:  29
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن سفير الولايات المتحدة الامركية لدى اليمن ستيفن سيتش، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين وعلى مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والأمنية ومكافحة الارهاب، بالاضافة الى الدعم الامريكي لليمن عبر صندوق الالفية.
ونوه السفير الامريكي بمستوى التعاون القائم بين البلدين وما تشهده العلاقات اليمنية الامريكية من تطور مضطرد، مؤكدا حرص الولايات المتحدة على تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي والشراكة مع اليمن ولما فيه خدمة المصالح المشتركة بين البلدين ، منوها بجهود اليمن في مجال مكافحة الارهاب .
وأكد فخامة الرئيس حرص بلادنا على تعزيز وتطوير علاقاتها ومجالات التعاون والشراكة بين اليمن والولايات المتحدة ، معبرا عن ارتياحه للتطور المضطرد الذي تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين.
وأشاد الرئيس بمواقف الولايات المتحدة الداعمة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره ومسيرته التنموية والديمقراطية.
حضر المقابلة الاخوة الدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية وعبدالله حسين البشيري امين عام رئاسة الجمهورية واللواء علي منصور رشيد نائب رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي واندور ميتشل الملحق السياسي والاقتصادي والتجاري بالسفارة وكارلوس فيرناندوز القائم باعمال الملحق القانوني وايريك كيانكو الملحق العسكري.
سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن