الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية لمنتدى أبناء الشهداء: ستحظون بالدعم وفاءً بما قدمه أبائكم من تضحيات للوطن


اليوم:  25
الشهر:  نوفمير
السنة:  2007

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأن منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية سوف يظل يحظى بكل الرعاية والدعم وفاءً بما قدمه ابائهم من تضحيات غالية وجسيمة في سبيل الوطن وثورته ووحدته .
وقال فخامته-اثناء استقباله مؤسسي منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر الذين اطلعوا فخامته على اهداف المنتدى ونشاطاته الراهنة والمستقبلية في عدن- ان الوطن لن ينسى ابدا تضحيات شهدائه الابرار ومناضليه والذين بفضل تضحياتهم وعطاءاتهم ينعم الوطن بنعمة الحرية والديمقراطية والوحدة والتنمية والأمن والاستقرار والتقدم .. مؤكدا بان الرهان كبير على جيل الثورة والوحدة وهو الجيل النظيف المتعلم الذي يقود عملية التطور والتحديث في الوطن والسير على نفس ذلك الدرب الذي سار عليه المناضلون والشهداء من ابناء الوطن الذين قدموا اغلى التضحيات من اجل بناء وطن حر موحد ومزدهر .

وقد اكد مؤسسي المنتدى من جانبهم بأنهم سوف يسيرون على درب تلك الاهداف والمبادئ العظيمة التي ضحى من اجلها ابائهم في سبيل الوطن وثورته ووحدته ومنجزاته ومن اجل الحرية والديمقراطية والتقدم .. مشيرين بأنهم لن يسمحوا لاي شخص اوجهة باستغلال نضال ابائهم وتضحياتهم للمتاجرة او المزايدة بها لتحقيق مكاسب نفعية او حزبية ضيقة او الاساءة للوطن وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية والسلام الاجتماعي .
مشيرين بأن اهداف المنتدى الرئيسية هي الوقوف والتصدي لأي مؤامرات تحاك ضد الوطن ووحدته وكشف من يقفون ورائها سواء من الداخل او الخارج والعمل على تبني قضايا أبناء واسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية وكل القضايا الوطنية والعامة التي يسعى البعض من مرضى النفوس واصحاب الاصوات النشاز لاستغلالها لزعزعة الامن والاستقرار او الاساءة للوحدة الوطنية, وعدم اعطائهم الفرصة للمتاجرة بتلك القضايا لتحقيق اهداف واغراض سياسية وذاتية تلحق الضرر بالوطن والمصلحة الوطنية.. مؤكدين بأنهم جنود الثورة والوحدة التي ترعرعوا في كنفها وتشربوا من تلك المبادئ العظيمة التي ضحى من اجلها ابائهم .. مشيرين بأن الوطن يقطف ثمار تلك التضحيات الغالية لشهدائه الابرار وعطاءآت مناضليه الشجعان الذين فرشوا درب الحرية والاستقلال والوحدة بدمائهم وتضحياتهم من اجل ان ينعم الوطن وابنائه بالحرية والامن والأمان والانجاز والتقدم .. مؤكدين بأن جيل الثورة والوحدة هو الجيل الذي سيصون المبادئ والتضحيات ولن يسمح لأي متطفل بأن ينال من تلك المبادىء أو ينحرف عنها وان ذاكرة التاريخ ستحتفظ لكل من ضحى من اجل الوطن وثورته ووحدته وانجازاته بادوارهم العظيمة وما تجسده تضحياتهم من القيم والمبادئ النبيلة .
معبرين عن تقديرهم لفخامة الرئيس على ما يحظى به ابناء واسر الشهداء والمناضلين من الرعاية والاهتمام من فخامته حيث يجسد ذلك اسمى معاني الوفاء والعرفان لكل من ضحوا في سبيل وطنهم واستشهدوا من اجل مبادئ الثورة والوحدة والدفاع عنهما .
منوهين بما قامت به القيادة السياسية من معالجات حكيمة لقضايا المتقاعدين انطلاقا من الحرص المسؤول على تحقيق المصلحة الوطنية.. مؤكدين بانهم سوف يكونون عونا لكل الجهود الخيرة المبذولة في هذا المجال ولكل ما فيه خدمة الوطن وتحقيق مصالحه العليا .

سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن