الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية: المؤسسة العسكرية صمام أمان الوحدة والديمقراطية


اليوم:  10
الشهر:  يناير
السنة:  2008

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أن المؤسسة العسكرية هي مؤسسة الشعب والقوة الضاربة وستظل هي صمام أمان مسيرة الثورة والوحدة والديمقراطية والتنمية والامن والاستقرار والتقدم في الوطن .
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية إلى بعض وحدات المنطقة العسكرية المركزية حيث كان في استقباله قادة الوحدات والضباط والصف والجنود الذين تفقد فخامة الرئيس أحوالهم واطلع على جوانب التأهيل والتدريب الجارية في تلك الوحدات.
وتحدث فخامة الرئيس لمنتسبي تلك الوحدات مهنئا إياهم بالعام الهجري الجديد وتدشين العام التدريبي 2008م ، وأشار الى ماقطعته مسيرة البناء والتحديث في القوات المسلحة الأمن .
وأضاف فخامة رئيس الجمهورية " إن الجهود سوف تتواصل في مجالات البناء والتحديث ورفع مستوى المقاتلين تدريباً وتأهيلاً ومعيشياً وعلى مختلف الأصعدة، مشيداً بما تحقق من إنجازات ونجاحات خلال العام التدريبي 2007م". وأكد على أهمية مواصلة تلك النجاحات خلال العام التدريبي الجديد 2008م.
وشدد على ضرورة الإهتمام بتنفيذ المزيد من التمارين والمشاريع التكتيكية وبما يكسب المقاتلين المزيد من الخبرات والمهارات القتالية والعملية.
وقال الرئيس " إن مؤسستكم الوطنية الكبرى وتضحياتكم وعطاءكم في إطار هذه المؤسسة هي مبعث فخر واعتزاز كل أبناء الوطن الذين يفخرون بما تقدمونه من أجل الوطن وفي سبيل الواجب.
وتمنى فخامة رئيس الجمهورية لهم التوفيق والنجاح في أدائهم لمهامهم وواجباتهم ولما فيه خدمة الوطن. 

سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن