الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام مجلس التعاون الخليجي


اليوم:  31
الشهر:  أغسطس
السنة:  2013

واكد أمين عام مجلس التعاون الخليجي دعم مجلس التعاون الخليجي لليمن من أجل إنجاح عملية التغيير في المرحلة الانتقالية وفي اطار الالتزام بتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة علي اساس أن مجلس التعاون الي جانب الدول الخمس ذات العضوية الدائمة في مجلس الأمن الدولي داعمة وضامنة لتنفيذ المبادرة واخراج اليمن الي بر الأمان وافاق السلام والوئام والتطور والازدهار .

واعرب الدكتور الزياني خلال المكالمة عن ادانته لحادث تعرض موكب رئيس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة

لإطلاق نار وهو في طريق عودته الي منزله بعد لقاء كان يحضره في منطقة الحصبة مساء اليوم بالعاصمة صنعاء.

وقد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن تقديره البالغ وشكره الكبير للدكتور الزياني علي هذا الاهتمام الاستثنائي ومتابعته الحثيثة لكل ما يعتمل في شؤون اليمن.

وقال" ان هذا الاهتمام الأخوي الكبير نابع من حرص مجلس التعاون وامينه العام علي استقرار وأمن ووحدة اليمن كنهج سياسي واستراتيجي لدول مجلس التعاون الخليجي من اجل خروج اليمن الي بر الأمان".

وطمأن الأخ الرئيس اخاه الدكتور الزياني بأن حادث اطلاق النار علي موكب الأخ رئيس مجلس الوزراء عملية فردية مدانة وبلطجة غير مقبولة وستواجه بالحزم باعتبار ذلك عمل اجرامي يستحق العقاب الرادع .. منوها الي انها حادثة معزولة وفردية ولم يكن لها أثر يذكر سوى خلق فرقعة اعلامية قد يكون الغرض منها الإساءة للحكومة بصفة خاصة ولليمن بصورة عامة.

واكد ان مرتكبها سينال الجزاء الرادع وستكشف التحقيقات ملابسة وطبيعة هذا الحادث الإجرامي .
 

سبأنت



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن