الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يدلي بتصريحات لوسائل الاعلام العربية


اليوم:  14
الشهر:  نوفمير
السنة:  2000

أكد الاخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على اهمية توحيد جهود كافة القوى الوطنية الفلسطينية في هذه المرحلة الدقيقة و الحاسمة و بما يمكنها من مواجهة الصلف الصهيوني و ذلك من خلال توحيد  العمل  السياسي و توحيد  جهود الانتفاضة بشكل فعال حتى تحقق اهدافها المنشودة .

و اضاف  الاخ الرئيس   في  تصريحات  أدلى  بها  لعدد  من وسائل  الاعلام    المرئية  و المسموعة  و المقرءة  مساء  أمس  في الدوحة : نأمل  ان  تتوحد كل  الفصائل  الفلسطينية  و تعمل  كفريق  عمل  مشترك   لمواجهة  الصلف  الصهيوني  و ليس  هناك   ما يستدعي  الخلاف  بين  القيادات  الفلسطينية  .

وحول   المباحث  التي  جرت  بين  الرئيس  الفلسطيني ياسر  عرفات  و رئيس  المكتب  السياسي لحركة  حماس  الاخ  خالد مشعل  اثناء  لقائه  بهما  أمس أوضح  الاخ الرئيس  أن  المباحثات   استهدفت توحيد  جهود  حركتي  فتح  و حماس  و تعزيز  وحدة  الصف  الفلسطيني  لاستمرار  الانتفاضة  و مواجهة  الصلف  الصهيوني  .. مشيراً الى  انهما  متفقان  فيما يتعلق  بالانتفاضة  و استمراريتها  , و نوه  الى أنه  تم  الاتفاق  على أنه تم الاتفاق على أن يتواصل الحوار  في صنعاء  الاسبوع  القادم  بين  ممثلي  السلطة  الفلسطينية  و الاخ  خالد مشعل .

و دعا  الاخ رئيس  الجمهورية الامم المتحدة  ممثلة  بامينها  العام   السيد   كوفي عنان  الى ارسال  قوات دولية  لحماية  الشعب الفلسطيني من حرب الابادة التي يتعرض  لها من قبل  الكيان  الصهيوني  و ذلك  في اطار  دورها  الاساسي  كمنظمة  دولية  و مظلة  لترسيخ  دعائم  الامن  و الاستقرار في العالم ..  منوها الى أنه  لا يجوز   استخدام  حق  الفيتو  أو   المماطلة بارسال  قوات  دولية نظرا للاعمال  الوحشية  و حرب  الابادة  التي  يتعرض  لها  الشعب  الفلسطيني من قبل الصهاينة 

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن