الصفحة الرئيسية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أُثناء ترؤسه اجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني


اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2000

نعبر عن تقديرنا لكل أبناء شعبنا اليمني العظيم بكافة قواه وفعالياته السياسية والاجتماعية على ما عبروا عنه دوماً من وفاء والتفاف وتأييد لكافة الخطوات الهادفة إلى النهوض بالوطن وتأمين مستقبل أجياله.

إننا نبادل أبناء شعبنا الوفاء بالوفاء وسنعمل على كل ما من شأنه ترجمة آمالهم وتطلعاتهم وما يصبون إليه في النهضة والتقدم والازدهار.

إن المرحلة القادمة هامة وتتطلب تضافر كل الجهود الوطنية من أجل تحقيق كافة غايات البناء والتنمية والنهوض الحضاري الشامل.

إن مهام المرحلة القادمة هي تعزيز بناء الدولة اليمنية الحديثة وفرض هيبة النظام والقانون والعمل من أجل مكافحة الفساد واستئصاله وتطهير مؤسسات الدولة من كافة العناصر الفاسدة والمخلة بالواجب وأمانة المسؤولية وكذا العمل من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار والطمأنينة في المجتمع.

وأوجه الأجهزة الأمنية بالاضطلاع بمسؤولياته في الضرب بيد من حديد ضد كل العناصر المخلة بالأمن والخارجة على القانون وعدم التساهل معها إطلاقاً.

ونشدد على ضرورة التنسيق الفعال والتكامل في الأداء بين كافة الأجهزة الأمنية وأجهزة العدالة لمكافحة الجريمة وبما يكفل أن تنال العناصر الإجرامية والمخلة بالأمن الجزاء الرادع والعادل وبما يجعل منها عبرة لغيرها ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والسكينة العامة في المجتمع.

 

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن